حمیة الغذائي

۵۶ بازديد

حمیة الغذائی الصحی هو الذی یساعد على الحفاظ على صحة جیدة. یوفر حمیة الغذائی الصحی العناصر الغذائیة مثل: السوائل والأحماض الأمینیة والدهون والمزید. حمیة الغذائی الصحی یوفر لک احتیاجات الجسم دون زیادة الوزن. یمکن حمیة الغذائی الصحی جنبًا إلى جنب مع ممارسة الریاضة أیضًا تقلیل خطر الإصابة بأمراض مثل السرطان والسکری وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والسمنة. یمکن أن یکون اتباع حمیة غذائی صحی أمرًا بسیطًا للغایة.

یشمل حمیة الغذائی الأطعمة النشویة مثل البطاطس والأرز والمعکرونة والکثیر من الفواکه والخضروات وبعض العناصر الغذائیة الغنیة بالبروتین مثل اللحوم والأسماک ومنتجات الألبان وکمیة صغیرة من الملح والسکر وکل ما یحتاجه جسمک. یحتاج

عندما یتعلق الأمر حمیة غذائی صحی ، فإن التوازن هو المفتاح. التوازن یعنی تناول مجموعة واسعة من الأطعمة بالحجم الصحیح وتناول الکمیة المناسبة من الأطعمة والمشروبات التی ستساعدک على تحقیق صحة الجسم والبقاء بصحة جیدة.

لاحظ أنه عندما یتعلق الأمر بالإفراط فی تناول الطعام وزیادة الوزن ، فلیس من الملوم فقط الأطعمة ، ولکن بعض المشروبات یمکن أن تکون بنفس درجة التسمین.

عادة ما یستهلک الناس الکثیر من السعرات الحراریة والدهون والسکر والملح ویأکلون کمیة صغیرة من الخضار والفواکه والألیاف. على الرغم من أن وجود الدهون والسکر فی الجسم أمر حیوی لإمدادات الطاقة ، إلا أنه لیس من الضروری استهلاک الأطعمة والمشروبات الغنیة بالدهون والسکر.

 هنا حمیة غذائی صحی. فی بعض الأشخاص ، یکون تناول الدهون والسکر مرتفعًا جدًا. الدهون والسکر کلاهما مصدر للطاقة فی الجسم ، ولکن عندما نستخدمها بکثرة ، فإنها تمتص المزید من الطاقة فی الجسم ونتیجة لذلک تصبح زیادة الوزن.

یشمل حمیة الغذائی الصحی الحلیب ومنتجات الألبان الأخرى مثل الزبادی والجبن ، والتی تعد مصادر للکالسیوم. استخدم الحلیب قلیل الدسم واللبن للحفاظ على صحتک واتباع حمیة غذائی صحی.

 

https://aryaclinic-diet.com/%d8%ad%d9%85%d9%8a%d8%a9/

https://aryaclinic-diet.com/
تا كنون نظري ثبت نشده است
ارسال نظر آزاد است، اما اگر قبلا در فارسی بلاگ ثبت نام کرده اید می توانید ابتدا وارد شوید.